• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طالب يعتدي على معلم بالضرب في مدرسة ثانوية بالازرق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-08
1461
طالب يعتدي على معلم بالضرب في مدرسة ثانوية بالازرق

تعرض يوم أمس معلم في ثانوية الامير علي بن الحسين في منطقة الازرق الجنوبي لاعتداء من طالب في المرحلة الثانوية داخل أسوار المدرسة وفي فترة الاستراحة, وتقدم المعلم بشكوى لشرطة البادية التابعة لقضاء الازرق مرفقا بها التقرير الطبي الصادر من مركز صحي الازرق الشامل.

 واشار معلمون مقربون من الواقعة أن المعلم تعرض للشتم والسب والالفاظ المنافية للاخلاق من قبل الطالب الذي لم يتوان في توجيه اللكمات الخطافية والصفعات للمعلم والتي طالت منطقة الوجه والانف, وتدخل بعض المعلمين ومجموعة من الطلاب لانقاذه.
 
وحسب مصدر مطلع فأن الاجهزة الامنية باشرت بفتح تحقيق لعملية الاعتداء على المعلم مبينا أن منطقة الازرق هذا العام لم تشهد قضايا اعتداءات على المعلمين وهذه القضية هي الاولى منذ بداية العام الدراسي الحالي, مؤكدا أنه تم تحويل الطالب المعتدي الى مدعي عام الزرقاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وبعد الانتهاء من التحقيق في شرطة الازرق.
 
وأشار المصدر أن المعلم راجع مركز طبي الازرق الشامل وحصل على تقرير طبي اولي يشعر بوجود كدمات وجروح في منطقة الوجه والانف.
 
وبين المصدر أن اعتداء الطالب جاء على خلفية توبيخ المعلم لشقيق الطالب في المرحلة الالزامية والذي يدرس معه بنفس المدرسة.
 
وطالب معلمو المنطقة الوزارة وضع حد لمثل هذه التجاوزات والظواهر التي تقف امامها الجهات التربوية موقف العاجز عن الحل مبينين ان عشرة معلمين كانوا قد تعرضوا للاعتداء من قبل الطلاب في منطقة الازرق العام الماضي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

قصي10-10-2009

والله ما بستحي ولك مان المعلم ان يكون رسولا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.