• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعيينات وابتعاثات مخالفة للقانون..تجاوزات إدارية بجامعة الحسين بن طلال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-08
1676
تعيينات وابتعاثات مخالفة للقانون..تجاوزات إدارية بجامعة الحسين بن طلال

طالب رئيس بلدية معان الكبرى خالد الشمري آل خطاب رئيس الوزراء نادر الذهبي الايعاز للجهات المختصة للوقوف على اداء رئيس جامعة الحسين بن طلال د. علي الهروط وايفاد لجان تحقيق مختصة بهذا الشأن كي تتأكد من صحة المعلومات التي تتحدث عن وجود تجاوزات في ادارة الجامعة .

 وقال الشمري في رسالة بعثها الى رئيس الحكومة الاربعاء باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس البلدي في بلدية معان الكبرى وأهالي مدينة معان أن الاهالي والفعاليات الشعبية ووجهاء المدينة اجتمعوا مع المجلس البلدي من اجل بث همومهم وطرح قضاياهم ومشاكلهم حتى يتم النظر فيها وتتم متابعتها من قبل المسؤولين واصحاب القرار في الحكومة .
 
وأشار الى انه لا بد من وقف حد التلاعب والمخالفات الادارية والتجاوزات التي يمارسها (رئيس جامعة الحسين بن طلال) والذي قام بحزمة من الاجراءات الادارية كالتعيينات والابتعاثات من دون ان يلتزم بالضوابط القانونية والاخلاقية التي تلزمه بافساح المجال امام جميع المتقدمين للوظائف والابتعاثات كي يأخذوا دورهم وحقهم في الفرص الوظيفية وبشفافية تامة كي يأخذ كل ذي حق حقه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.