• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلاب "الأردنية" ينظمون مسيرة اعتزاز بشهداء الأردن في هاييتي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-12
1606
طلاب "الأردنية" ينظمون مسيرة اعتزاز بشهداء الأردن في هاييتي

حيا طلبة الجامعة الأردنية باعتزاز وإجلال وضمن مشهد مؤثر شهداء القوات المسلحة الأردنية الذين استشهدوا أثناء قيامهم بالواجب الإنساني في هايتي أول من أمس.

 وانطلقت قبل ظهر أمس في الحرم الجامعي مسيرة نظمها اتحاد طلبة الجامعة أمام جموع الطلبة في الساحة الخارجية لمبنى الإدارة، حيث ألقى رئيس الجامعة الدكتور خالد الكركي كلمة قدم فيها التعازي والمواساة لجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الملك عبدالله الثاني والأردنيين بهذا المصاب الجلل.
 
وأكد الكركي أن دم الشهداء الأردنيين ما يزال يضيء الكثير من أمكنة الأمة من اليمن إلى الجولان إلى القدس الشريف، مشيراً إلى أن الأردنيين ناضلوا لأجل سمعة وطنهم وهيبته جيشهم وعن الرسالة التي نذر الوطن لأجلها.
 
واستذكر وفاء الأردنيين للقدس ومعركتها والسيادة عليها وحيا طلبة الجامعة عن هذه المبادرة ووقفتهم النبيلة تجاه أخوانهم منتسبي القوات المسلحة الأردنية.
 
وألقى رئيس اتحاد طلبة الجامعة نمر أبو رمان كلمة نيابة عن طلبة الجامعة أشاد فيها بالتضحيات التي سطرها الجيش العربي في الدفاع عن قضايا الأمة.
 
وقرأ الدكتور الكركي والحضور الفاتحة على أرواح شهداء الوطن ودعوا المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم والأردنيين جميل الصبر والسلوان.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.