• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مهزلة..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-20
2321
مهزلة..!!

المحامي عبد الوهاب المجالي

 المتابع للعدوان على غزة وما رافقه من قتل ودمار وخراب جعل الحجارة تئن وتتألم والعرب شعوب وآنظمة في سبات عميق، آمر يثير بالنفس القرف والشفقة على من تسمي نفسها أمة لإن جازت التسمية!!

للآسف التدخل الوحيد آتى من السيسي ولا يجوز ان يقال بأي حال من الآحوال مصر، وما فاحت به قريحة الرجل مشبوه يثير الإشمئزاز والتقزز كيف يصطف الى جانب آعداء الأمة بهذه الصفاقة!!

نظام السيسي وصل درجة غير مسبوقة من البلاهة بِطرحه مبادرة لا يقبل بها إلا معتوه، الغاية منها نزع سلاح المقاومة بالتنسيق ما بينه وبين سلطة رام الله والصهاينة حيث آوفد مدير مخابراته لنزع ما تبقى من كرامة عند العرب، السلاح الوحيد الذي عرف وجهته صدر العدو الحقيقي!!

كره وحقده وعدائه لكل ما هو إسلامي ويحركة مال تفوح منه رائحة النفط، دفعه الى التصهين آكثر من الصهاينة، ناهيك عن ابواق الظلال والردح الإعلامي الساقط الذي يبيح دم آطفال غزة، ذلك ليس غريباً او بعيداً عنه فهو إعتبر حركة الإخوان في مصر حركة إرهابية، ويحاكم سلفه بتهمة التخابر مع من مع حماس!!

ما يثبت الدور المشبوه وصحة ما نقول موافقة نتنياهو وعباس على المبادرة بمجرد الإعلان عنها، آما الطرف المعني بها لم يعلم عنها شيء إلا من وسائل الإعلام، والمصيبة آن الآخير يستغرب عدم موافقة حماس على ما سمي بالمبادرة ليعيث جيش الإحتلال فساد في غزة كما في رام الله!!

حجة بعض المهووسين بعدم التنسيق مع قوى المقاومة عذر آقبح من ذنب، وهو ان نظام السيسي يتعامل مع حكومة عباس ليس مع فصائل المقاومة، وهو يعلم ان الآخير ليس بيده شيء وان حركة حماس قبلت الحديث معه تحت اهون الشرّين!!

الآهم من كل هذا كشفت المقاومة هشاشة العدو الصهيوني وضعفه وانه رغم الترسانة العسكرية وبناء الجدران والحماية الدولية كلها تهاوت آمام لحظة صمود وحزمة من الصواريخ عرّته وضربته في العمق..

لا يمكن تبرير العجز الرسمي العربي إلا بالعمالة ولا يحق لآحد ان يتحدث عن السلام الذي لن يتحقق ولن يرد حق إلا إذا "باراه" سيف يسلط على رقبة مغتصبة..

لن يعوض آهل غزة كسرة خبز او حفنة من دواء او جعجعة هنا ومؤتمر تافه هناك، غزة تريد وقفة بها عزّة وكرامة وثأر لدم الآطفال المغدورين!!

غزة تستصرخكم، إن بقي لديكم ذرة من حياء او دم!!

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

sanad01-08-2014

Thank you so much for this article
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

الصحفي بسام الياسين19-07-2014

احس بالعجز امام هكذا مقالة تفيض صدقية وتعكس شخصية عروبية ذات روحية قومية عالية وثابة، وجنوبي نقي لا يرضى بالضيم لامة العرب دقت سنابك خيلها سور الصين العظيم بلغنا من العمر ارذله ونحن نسمع عن امم متحدة وجامعة العربية ومبادرات سعودية رد عليها شارون باحتلال بيروت مسح بها دبره و القاها في سلة المهملات لا يفل الحديد الا الحديد و لا مستقبل للقضية الا بالمقاومة اول شروطها رفع العرب ايديهم عنها وعدم التآمر عليها ووقف التخابر ضدها والتنسيق مع عدوها الصهيوني . و اذا كان السيسي قلبه على غزة لماذا لا يفتح المعابر،ولماذا يمنع الكوادر الطبية من الوصول. مقالة رائعة من كاتب عروبي اصيل. بوركت يمينك التي تسطر حقيقة صادمة لامة نائمة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.