• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على موظف حاول قتل رئيسه في العمل وتفجير مكتبه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-25
1438
القبض على موظف حاول قتل رئيسه في العمل وتفجير مكتبه

  ألقت الجهات الأمنية بمنطقة تبوك ممثلة بشرطة ضباء أمس القبض على موظف ثلاثيني في بلدية «شواق» قام بمحاولة إحراق مكتب رئيس البلدية المهندس فيصل بن عبدالله الحريقي ومحاولة قتله بعد خلاف نشب بينها.

ووفقا لصحيفة "عكاظ" اوضح رئيس بلدية شواق المهندس فيصل بن عبدالله الحريقي أن ما وقع له في ظهر يوم الاثنين أثناء اجتماعه مع بعض الموظفين يعتبر عملا صبيانيا من أحد الموظفين موضحا أنه عمل إرهابي بحت منوها بأن الموظف يبلغ من العمر 33 عاما حيث كان يعمل في إحدى البوابات، وكان يريد النقل من موقع عمله وكان يرفض تماما أي حسم من راتبه حينما يتغيب عن العمل ولديه سوابق أخرى، حيث سبق أن قام بالسطو برشاش على مدير مدرسة ثانوية بشواق، مضيفا أن الجاني قد سكب مادة البنزين أمام باب المكتب وسبق له التهجم على رئيس المجلس البلدي وبعض الموظفين في البلدية.

وأكد مصدرأمني مطلع : أن الجاني اختلف مع مديره على آلية الدوام بعد أن طلب منه مديره ضرورة المواظبة في عمله، إلا أن خلافا نشب بينهما أدى لخروج الجاني والعودة مجددا محاولا قتل مديره وذلك بعد أن سكب البنزين في مكتبه أثناء الاجتماع بينما كان يحمل أسطوانة غاز وساطورا محاولا قتل المدير.

وأبان المصدر أن عددا من زملائه منعوه من إشعال النار بالولاعة التي كان يحملها، إلا أنه قام بمطاردة مديره مجددا بالساطور، إلا أن زملاءه منعوه من ذلك وألقوا القبض عليه وسلموه للشرطة بعد حضورها إلى مقر البلدية فيما تمت إحالة الجاني إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.