• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عيّن أقاربه واستثناهم..مواطن يهاجم رئيس بلدية "طبقة فحل" بسكين.. وآخر يحاول الانتحار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-20
1296
عيّن أقاربه واستثناهم..مواطن يهاجم رئيس بلدية "طبقة فحل" بسكين.. وآخر يحاول الانتحار

حاول احد المواطنين في منطقة طبقة فحل ظهر اليوم الانتحار عندما صعد الى سطح بالبلدية محاولا إلقاء نفسه الى الأرض.احتجاجا منه على عدم تعيينه في البلدية بوظيفة عامل تنظيفات.

 وقالت مصادر إن المواطن الذي حاول الانتحار يبلغ من العمر 37 عاما، تم استثناؤه من التعيينات التي قامت بها البلدية مؤخرا، مؤكدا أن المواطن ادعى بان رئيس البلدية قام بطرده من مكتبه عندما مراجعته لمعرفة سبب استثناؤه من التعيينات .
 
وأضاف، انه على الرغم من تعميم وزير الشؤون البلدية، بوقف التعيينات الا أن رئيس البلدية قام بتعيين ابنة شقيقه، ونائب الرئيس قام بتعيين ابنه، واحدى اعضاء المجلس البلدي قامت بتعيين زوجها.   
 
وسارعت الأجهزة الأمنية الى المكان وتمكنت من ثني المواطن عن الانتحار وانه جرى حوار بين المواطن ورئيس البلدية حول تعينه".
 
وفي تطور لاحق على هذا الموضوع  تهجم احد المواطنين ممن تم استثنائهم من التعيينات قبل فليل، بواسطة سكين على رئيس البلدية واثنين من الاعضاء، مما اضطرهم إلى الفرار من مبنى البلدية، وان المدير في البلدية نائل الرشدان، قام بتهدئة المهاجم، والاستماع الى طلباته. الحقيقة الدولية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.