• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-03-15
659
سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الأردن

 بدأت سفارة الإمارات العربية المتحدة في عمّان تنفيذ مشروع إفطار صائم في الأردن والمقدم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حيث استهلت شهر رمضان الفضيل بتقديم مئات الوجبات يومياً إلى مستحقيها من الأسر المتعففة في العديد من المناطق والمحافظات ومخيمات اللاجئين في الأردن.


وقامت السفارة بالتنسيق مع الجهات الرسمية وبالتعاون مع الهلال الاحمر الأردني لتنفيذ عمليات توزيع وجبات الافطار وإقامة موائد الرحمن ضمن أسس وبرامج متكاملة يراعى فيها جودة الوجبات وتوزيعها على مستحقيها بشكل مريح ومنظم.


ويأتي تنفيذ مشروع افطار صائم في إطار الوشائج والعلاقات الاخوية التي تجمع الشعبين الشقيقين وضمن أواصر التكافل الاجتماعي والاستفادة من رحمة شهر رمضان الفضيل تجاه الأشقاء.


يشار بأن سفارة الامارات العربية المتحدة في عمّان قد بدأت عمليات تنفيذ المشاريع الخيرية في شهر رمضان الفضيل بتوزيع أطنان من التمور على مستحقيها، وستواصل تنفيذ مشاريع رمضان الخيرية بتنفيذ مشاريع طرود غذائية وقسائم شرائية وزكاة فطر

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.