• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"هواوي" تستحوذ على قسم الاتصالات في "مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-13
2492

 أعلنت كل من شركة "مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية "ITS"، المزود الرائد لحلول تقنية المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا، وشركة "هواوي"، المزود الرائد لحلول تقنية المعلومات والاتصالات العالمية، اليوم عن قيام "هواوي" بشراء قسم الاتصالات "BSS" التابع "لمجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية "ITS".

وينتج عن عملية مكاملة الإمكانيات والخبرات التي تتمتع بها الشركتان، إنشاء منصة واحدة لتقديم مجموعة شاملة من أرقى حلول تقنية الاتصالات والمعلومات المخصصة للعملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وسوف ينضم طاقم عمل قسم الاتصالات لدى "مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية "ITS"" إلى فريق عمل "هواوي" الذي يضم 110 آلاف موظف، حيث ستقدم لهم الشركة باستمرار الكثير من فرص التطور والتقدم الوظيفي في كافة أنحاء العالم. كما تسهم هذه الخطوة في الارتقاء بروح الابتكار على المستوى المحلي في مختلف أرجاء المنطقة من خلال الاستثمار الموسع في قطاع الأبحاث والتطوير.

وبهذه المناسبة، أوضح ستيفن يي رئيس شركة "هواوي" الشرق الأوسط: "سوف تواصل "هواوي" استثمارها في تنمية أعمالها في المنطقة وبالتالي إسهامها في توفير فرص التوظيف الجديدة إلى جانب الفرص المتاحة لموظفيها.

كما تلتزم "هواوي" بالحفاظ على وظائف كافة الموظفين الحاليين في قسم أنظمة دعم الأعمال وعلى مميزاتهم الوظيفية القائمة. أما بالنسبة لنشاطات الأبحاث والتطوير، فنعتزم الاستمرار بها وتوسيعها من خلال الاستفادة على نطاق واسع من الموارد والخبرات والإمكانات التي تمتاز بها شبكتنا العالمية للأبحاث والتطوير".

ومن جانبه، أكد خالد السعيد العضو المنتدب والمدير العام، في "مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية "ITS": "يشكل هذا الاستحواذ خطوة إيجابية لموظفينا التسعمائة ولعملائنا على حد سواء إذ أنه يوسع من إمكاناتنا إلى حد بعيد، إلا أن توجهنا سيبقى كما كان دوماً منطلقاً في المقام الأول من حرصنا على تقديم الخدمة للعملاء. وفي هذا الخصوص، سوف تمكننا هذه المكاملة مع "هواوي" من تزويد عملائنا بقيمة غير مسبوقة للخدمة من خلال خبرتنا واسعة النطاق".

وتشير التوقعات إلى إتمام هذه الخطوة رسمياً في شهر أكتوبر 2011، وذلك بعد الحصول على الموافقات من السلطات المختصة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.