• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بيع 30 مليون هاتف جالاكسي الذكي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-05
1820
بيع 30 مليون هاتف جالاكسي الذكي

 علنت شركة سامسونج الكترونيكس، الشركة المتخصصة في وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية وتوفير الهواتف النقالة، عن تحقيق مبيعات ما يقارب 30 مليون وحدة من الهواتف الذكية GALAXY S و GALAXY SII.

حقق جهاز GALAXY SII من سامسونج رقما قياسيا في تاريخ شركة سامسونج الكترونيكس، فقد تم بيع حوالي 10 ملايين وحدة ، وما زال يواصل تحقيق مبيعات قياسية باعتباره أحد أهم هواتف سامسونج الذكية الذي يأتي بتصميم أنيق ونحيف،وخفيف الوزن، حيث يجمع بين تجربة مشاهدة لا مثيل لها مع قوة أداء المعالج ثنائي النواة.

ومن حين طرحه في عام 2010 فقد حقق جهاز GALAXY S هذا العام مبيعات وصلت إلى 20 مليون وحدة محققا أعلى حجم مبيعات حتى الآن في تاريخ سامسونج، و في سوق الهواتف النقالة أيضا.

منذ اطلاق هاتف GALAXY S في العالم قبل عامين، فقد واصل في اكتساب شعبية كبيرة عند المستهلكين وجعل العلامة التجارية الخاصة بGALAXY واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة للهاتف النقال الذكي.

وقال شاهر الدسوقي مدير وحدة الهواتف الخلوية في شركة سامسونج المشرق العربي” بالرغم من انطلاق الهاتف الذكي GALAXY SII قبل خمسة أشهر فقط، فقد شهد مبيعات هائلة ،وحصل على رضا العديد من المستهلكين ومراقبي صناعة الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة الى الإستمرار في نجاح GALAXY S والذي طرح خلال معرض CTIA 2010″.

وأضاف، “إن النجاح الباهر الذي حققة هاتف GALAXY S الذكي يضع معايير تكنولوجية جديدة للهواتف النقاله الذكية حول العالم”.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.