• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نجمات هوليوود تتنافسن على لقب الأكثر أثارة .. صور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-11
2305
نجمات هوليوود تتنافسن على لقب الأكثر أثارة .. صور

 تألقت نجمات هوليود في ليلة مخصصة للموضة تجمع بين مصممي الأزياء والنجمات اللاتي يحببن تصاميمهم تحت سقف واحد. وشهد حفل الـ"MET GALA" في "متحف الميتروبوليتان للفنون" بنيويورك حضور مئات الشخصيات الشهيرة من عالم الفن والموضة، في حفل بلغ ثمن تذكرة حضوره للشخص الواحد 25 ألف دولار.ويُنظم هذا الحفل الخيري سنويا، من أجل جمع تبرعات لدعم المعارض والأحداث الفنية ومشاريع خيرية. ويملك المتحف 35 ألف فستان وإكسسوار، من القرن الخامس عشر حتى يومنا هذا. وكان الحفل نفسه نجح في جمع 10 ملايين العام الماضي.

 

 

وبعيدا عن الجانب المادي والخيري للحفل، فإن فساتين النجمات كانت العنوان الأبرز لليلة البراقة، حيث تبارزت نجمات التمثيل والغناء للحصول على لقب الأكثر أناقة. وعجّت السجادة الحمراء بفساتين من تصميم كبرى دور الأزياء المحلية والعالمية، منها "دولتشيه آند جابانا" وماركيزا وجيفنشي، وبرادا ومايكل كورس، وغيرها كثير.

 

ولعل فستان المغنية ريهانا كان الأكثر إثارة للجدل بين محبي الحيوانات، إذ ارتدت فستانا أسود مصنوعا من جلد التمساح بالكامل، في حين لفتت بيونسيه الأنظار بفستانها، الذي كشف مساحات هامة من جسدها ومثلها جوينث بالترو.

 
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.