• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هيونداى تزود سوناتا 2013 بمزيد من التجهيزات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-12
1556
هيونداى تزود سوناتا 2013 بمزيد من التجهيزات

بعد النجاح الكبير الذى حققته هيونداى سوناتا فى الأسواق العالمية عامة ، وفى السوق الأمريكى خاصة ، وحيث أن الجيل الحالى لن يحصل على أيه تعديلات نصفية قبل عام 2014 ، فقد قررت الشركة أن تعيد ترتيب قوائم تجهيزات السيارة لتضيف إليها المزيد من التجهيزات وتضيف البعض الأخر إلى خانة التجهيزات الأساسية .

حيث أعلن كيم شونهو – رئيس مجلس إدارة هيونداى – أن سوناتا 2013 ستدخل عامها الجديد فى الولايات المتحدة بعدة تعديلات وتحديثات جديدة ستتناول كافة فئات التجهيز .

فبالنسبة لأولى فئات التجهيز والمعروفة باسم GLS ستحصل السيارة على مصابيح ذباب ومقاعد ذاتية التدفئة كتجهيز أساسى ، أما الطراز SE الذى يليه فسيحصل على فتحة سقف كتجهيز أساسى ، إضافة إلى توفر السقف البانورامى كتجهيز أساسى فى فئة البريميوم .

أما على جانب التجهيزات الميكانيكية فتظل السيارة كما هى دون تعديل بمحركها الثيتا II سعة 2.4 لتر بقوة 198 حصان ، إضافة إلى النسخة ذات الشحن التوربينى بقوة 274 حصان ، وكذلك الخيار الهجين

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.