• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مؤتة تفشل في انجاح الامتحان الوطني والطلبة يحملون ادارته المسؤولية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-14
2045
مؤتة تفشل في انجاح الامتحان الوطني والطلبة يحملون ادارته المسؤولية

  فشلت جامعة مؤتة من التمكن في إنجاح الامتحان الوطني البديل للتوفل الذي عقد لأول مرة في الجامعة يوم السبت الماضي 12-5-2012.

وقال طلبة قدموا الامتحان  أن الطلبة أصيبوا بخيبة أمل بسبب فشل إدارة الامتحان في الجامعة من إنجاحه خاصة وانه يأتي كبديل لامتحان التوفل وذلك بسبب غياب التنسيق والإشراف من قبل إدارة الامتحان.
وأكد الطلبة على أن الامتحان عقد في قاعتي تدريس حيث عمت الفوضى بإحدى القاعتين وأدى ذلك إلى إحداث فوضه بين الطلبة المتقدمين فضلا عن عدم تمكن الطلبة من الاستماع للأسئلة المرتبطة بالمادة الصوتية بعد أن تعطل جهاز الاستماع"المسجل". مما أدى إلى عدم تمكنهم من الإجابة بالرغم من تحضيرهم المسبق للامتحان وتفاؤلهم بالنجاح والتفوق فيه.
وطالب الطلبة الذين تقدموا للامتحان رئيس الجامعة الدكتور عبد الرحيم الحنيطي إعادة الامتحان للطلبة مع تغيير الإدارة المشرفة عليه نظرا لإخفاقها وعدم تمكنها من إنجاحه بصورة ترتقي بالطلبة وبسمعة جامعة بمستوى جامعة مؤتة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

إدارة من الآخر14-05-2012

هههههههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.