• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الماسح الضوئي الجديد من كانون ينهي فوضى الأوراق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-25
1463
الماسح الضوئي الجديد من كانون ينهي فوضى الأوراق

 لديك فواتير ووثائق وأوراق وإيصالات مبعثرة في كل مكان. ولكن حفظها في ملفات لا يعني سوى توزيع الفوضى بين محفظات تشغل حيزا ثمينا من المكتب. شركة كانون اليابانية توصلت الى حل لمشكلة الأرواق المبعثرة بماسح ضوئي جديد لحفظ الوثائق والأوراق يعمل بتقنية يو أس بي.

ويستطيع الماسح الضوئي "سْكان ـ تايني" Scan-tini ان يتعامل مع كل ما يُمرر عليه تقريبا بما في ذلك القدرة على مسح وثائق سميكة ورقيقة وبطاقات بلاستيكية مثل بطاقة الهوية الشخصية والبطاقات المحفورة وحتى رخصة قيادة السيارة. ويعمل سكان تايني بجهاز آلي لتغذية الوثائق ويستخدم ما تسميها شركة كانون قدرات "إربط وامسح" ببرمجية مسح ضوئي تبدأ العمل فور الربط بمنفذ يو بي أس للمسح الآني دونما حاجة لتشغيل سواقات أو تطبيقات تصويرية أخرى.

 ويشتغل ماسح كانون الضوئي الجديد بكبسة زر واحدة. ويبلغ ارتفاع الماسح 1.6 بوصة وطوله 3.7 بوصة وعرضه 11.2 بوصة ووزنه نحو رطلين. وهو مصمم بحيث يمكن حفظه في حقيبة اليد للتعامل مع الوثائق خلال السفر. وتساعد بطاقة المسح الداخلية على بناء قائمة عناوين بسرعة فائقة مع محولة أي سي اختيارية تُسهم في إنهاء الفوضى على مكتبك بكلفة تقل كثيرا عما يكلفه توظيف سكرتيرة. يتوفر الماسح الضوئي سكان ـ تايني بسلكي يو بي أس وقرص إعداد وضمانة كافية من شركة أمزون. كوم للبيع بالتجزئة على الانترنت.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.