• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فأرة حاسوب جديدة على شكل قلم بتصميم أنيق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-09
1750
فأرة حاسوب جديدة على شكل قلم بتصميم أنيق

 رغم قلة التعديلات التي طرأت على فأرة الكمبيوتر على مر السنين، إلا أنها لم تشهد تغييراً جذرياً يذكر حتى وقت قريب. غير أن ذلك قد تبدل الآن، بعدما طرحت مؤخراً فأرة جديدة على شكل قلم، يقال إنها أسرع وأفضل من سابقاتها، خاصة وأنها جاءت مقترنة بتصميم أنيق، ومميزات تهدف للارتقاء بفأرة الحاسوب لمستويات أعلى. ورغم تكرار المحاولات التي بذلت على هذا الصعيد من قبل، إلا أن أياً منها لم يكلل بالنجاح التام فيما يتعلق بتصميم فأرة متميزة. وربما جاءت تلك الفأرة الجديدة لتثبت وجودها.

 
وتسمح تلك الفأرة في الأساس بمد تحركات الجسم لتكون جزءً من الأجهزة، حيث ستسرع القوة الطبيعية والمهارة في أصابع وأيدي المستخدم. وهو ما يؤدي لتولد وضعية عمل طبيعية وصحية، بعيداً عن الضغط اللا متناهي وحركات المؤشر التي لا لزوم لها. وجاءت الفأرة مزودة بقبضة قلم مبتكرة تجنب المتاعب التي قد يتعرض لها المستخدم، بما في ذلك إصابات الإجهاد المتكرر، التي تنجم أحياناً عن استخدام فأرة تقليدية. ويمكن لجميع الأشخاص استخدامها، سواء كانوا أناس عاديين أو محترفين. ويقال إنها تبدو وتتحرك كما القلم، وتتسم ببديهيتها ودرجة استجابتها العالية، لدرجة جعلت البعض يرى أنها تعمل وكأنها تتكهن بالمكان الذي ينوي المستخدم الذهاب أليه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.