• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

‘جالاكسي نوت‘ .. وتحديث لتطبيقات بريميوم سويت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-18
1807
‘جالاكسي نوت‘ .. وتحديث لتطبيقات بريميوم سويت

  تضمن التحديث من شركة سامسونغ لهاتف "جالاكسي نوت" ميزات إضافية معززة للوسائط المتعددة، ومجموعة تطبيقات جديدة ومطورة للقلم الذكي "S Pen"، بالإضافة إلى نظام التشغيل المحدّث "أندرويد 4.0 - آيس كريم ساندويش".
كما تتضمن مجموعة تطبيقات "بريميوم سويت" ميزات وأدوات جديدة وحصرية لجهاز "جالاكسي نوت"، وقلمه الذكي المبتكر "S Pen"، بما في ذلك "S Note"، الأداة الفريدة التي تسمح للمستخدمين بجمع ما يسجلونه من ملاحظات أو مسودات مع المحتويات الرقمية الأخرى، ما يزودهم بطريقةٍ جديدة لكتابة قصصهم الخاصة. 
وتتوفر أداة "S Note" بقوالب متعددة جاهزة للاستخدام ضمن مجموعة من المهام، مثل: محضر الاجتماع، والمذكرات، وغيرها.
وتضم أداة "S Note" تطبيقي "Shape Match" و"Formula Match" المبتكرين اللذين يساعدان على تصحيح ورقمنة الأشكال الهندسية، وحتى حل المعادلات الرقمية من خلال رسمها بقلم "S Pen"، مما يعزز الكفاءة والإنتاجية أثناء التنقل، كما سيكون في مقدور المستخدمين رسم الجداول والشبكات التي تتم رقمنتها بصورةٍ فورية، وبالتالي توفير الكثير من الوقت والجهد، وعلاوة على ذلك، سيتمكن المستخدمون من البحث عن المعلومات وتحصيلها بسرعة من خلال محركات البحث المعرفية المدمجة في أداة "S Note".
ولإضافة لمسة شخصية، تتضمن مجموعة تطبيقات "بريميوم سويت" تطبيق "My Story" المطوّر الذي يسمح للمستخدم بإنشاء بطاقات رقمية شخصية للأصدقاء أو العائلة باستخدام كافة أشكال المحتوى: كالملاحظات، ومقاطع الفيديو، والصور، والنصوص، والصوت.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.