• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلبة آل البيت يقتحمون مبنى القبول والتسجيل ويغلقونه احتجاجا على قرار الدفع قبل التسجيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-26
1376
طلبة آل البيت يقتحمون مبنى القبول والتسجيل ويغلقونه احتجاجا على قرار الدفع قبل التسجيل

 

اقتحم العشرات من طلبة جامعة آل البيت قبل قليل مبنى القبول والتسجيل والمالية في جامعتهم، بعد ان تطور الاعتصام الذي تم تنفيذه امام مبنى رئاسة الجامعة احتجاجاً على قرار ادارة الجامعة بمنع تسجيل المواد الدراسية قبل دفع جميع مستحقاتهم.

حيث قام الطلبة بإغلاق مبنى القبول والتسجيل في الجامعة احتجاجاً على إصرار رئيس الجامعة على قراره ب” الدفع قبل التسجيل”.

ويأتي هذا الإغلاق بعد اعتصام نفذه الطلبة صباح اليوم أمام رئاسة الجامعة حيث خرج عليهم رئيس الجامعة مؤكداً على مضي الجامعة في قرارها بعدم تسجيل الطلبة إلا بعد دفع القسط الجامعي كاملاً، فما كان من المعتصمين إلا أن توجهوا نحو مبنى القبول والتسجيل، حيث قاموا بإغلاقه وخرج جميع الطلبة من داخله.

وكان طلبة آل البيت قد أصدروا بياناً يوم أمس تحدثوا فيه عن حيثيات قرار الجامعة ودعوا إلى اعتصام صباح اليوم أمام رئاسة الجامعة. وتالياً نص البيان:

تأكيدا منا على رفضنا لقرارات الجامعة الاخيرة المتعلقة برفع قيمة الغرامة المالية التي قد تصل الى الضعف او اكثر وتأكيدا منا على رفضنا لدفع الرسوم الدراسية الجامعية قبل تسجيل المواد الدراسية فاننا نحن كتلة التجديد العربية ومجموعة القوى والفعاليات الطلابية والعشائرية في جامعة آل البيت ندعو زملاؤنا الطلبة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي ستقام يوم الاحد الموافق 26/8/2012 في تمام الساعة ال 11 صباحا امام مبنى رئاسة الجامعة .

اننا نؤكد على ان مثل هذه القرارات غير عادلة بحق الطلبة وظالمة ونطالب ادارة الجامعة بالتراجع عن هذه القرارات فورا لما فيها من ضرر للطلاب واننا نؤكد انه في حال عدم الغاء هذه القرارات سنقوم بعدة اجراءات تصعيدية حتى الغاء القرارات

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

كندا06-09-2012

بترجاكم بدي اسماء طلبة القبول بليز
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.