• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تأخير الدوام والامتحانات في عدد من الجامعات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-12
1524
تأخير الدوام والامتحانات في عدد من الجامعات

  أعلنت الجامعة الأردنية عن تأخير امتحان الساعة التاسعة من صباح يوم غد الأحد الى الساعة العاشرة من نفس اليوم, كما أعلنت عن تأخير دوام الموظفين للساعة التاسعة صباحا.

وقررت جامعة الشرق الأوسط تأخير ساعات الدوام الرسمي ليوم غد الأحد الموافق 13/1/2013 إلى الساعة التاسعة صباحاً وتأخير الإمتحانات إلى الساعة التاسعة والنصف.وذلك ليتمكن الطلبة واعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية  من الوصول الى الجامعة  بشكل آمن بعد تحذيرات من تشكل الانجماد في ساعات الصباح الباكر.

كما قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور لبيب الخضرا تأخير دوام طلبة الجامعة ليوم غدٍ الأحد الى الساعة الحادية عشرة صباحاً وتأخير دوام الموظفين الى الساعة العاشرة صباحاً وذلك بسبب الأحوال الجوية السائدة في المملكة.

وقال الناطق الاعلامي في الجامعة الهاشمية، عبد الاله الزبون لـ"السوسنة"، أنه تم تأخير دوام موظفي الجامعة ليوم غد الأحد، حتى الساعة التاسعة صباح، وامتحانات الطلبة حتى التاسعة والنصف.

كم قررت جامعة الإسراء تأخير دوام الموظفين ليوم غد الأحد لغاية الساعة التاسعة صباحا وتأخير الامتحانات النهائية للطلبة حسب الأتي : الفترة الأولى الساعة العاشرة صباحا، الفترة الثانية الساعة الواحدة بعد الظهر، الفترة الثالثة كما هي على الساعة الرابعة والنصف مساء.

وقررت جامعة العلوم والتكنولوجيا تأجيل موعد الأمتحان ضمن الجلسة الاولى فقط 9:00-11:00 صباحا ليوم غد الأحد لكافة الامتحانات الى يوم الأحد المقبل 20/1/2013 في الساعة 10:00-12:00 صباحا وتبقى باقي الامتحانات في الجلسات الاخرى كما هي.

كما قررت جامعة اليرموك، بناء على قرار دولة رئيس الوزراء يكون دوام العاملين والطلبة في جامعة اليرموك ليوم غد الأحد 13/1/2013 الساعة العاشرة صباحا وبناء عليه تؤخر الامتحانات لليوم المذكور كما يلي:-  امتحان الساعة 8:30 يصبح الساعة 10:00 ، امتحان الساعة 11:00 يصبح الساعة 12:15 ، امتحان الساعة 1:30 يصبح الساعة 2:30 ، امتحان الساعة 4:00 يبقى كما هو.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.