• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هجوم بحجارة مغلفة بأجوية التوجيهي في صبحه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-13
1497
هجوم بحجارة مغلفة بأجوية التوجيهي في صبحه

ا خترقت حجارة غلفت بأجوبة امتحانات الثانوية العامة ظهر الاحد قاعة في منطقة صبحه وصبحية التابعة لمحافظة المفرق على ما افاد طلبة لـ عمون.

وقال الطلبة في اتصالات  هاجمت مجموعه من الشبان اليوم أثناء امتحان الرياضيات (العلمي ) قاعة مدرسه الامير حمزه بن الحسين الثانويه للبنين /صبحه التي تعقد فيها الامتحانات " ، وبينوا ان الحجارة تساقطت في القاعة بعد أن حطمت الزجاج بالطابق الثاني وكانت ملفوفة باجوبة مفترضة للامتحان .

وتطاير الزجاج فوق رؤؤس الطلبة وخوفا على سلامتهم اخرجوا من القاعه وضاع عليهم الوقت الذي لم تعوضه ادارة القاعة.

واربكت الحادثة الطلبة وقالوا " خفنا مما ضاع علينا الوقت ولم نتمكن من انهاء الامتحان وكل الذي حدث يريدون ان يدخلوا (الغش) الى بعض الطلاب لكن اتى خلال الامتحان مسؤول من التربيه وحال دون ذلك ما اثار غضبهم" .

واغلق الشبان الخارجون عن القانون طريق المسؤول وحاولا الاعتداء عليه ومنعه من مغادرة المكان ، لكن الامن المتواجد والذي لم يتمكن من السيطرة على الموقف طلب تعزيزات لكن بعد انتهاء الامتحان.

وقام احد شيوخ العشائر تمكن من اخراج المسؤول من المنطقه ، لكن عدد من اقرباء الطلبة دخلوا الى قاعات الامتحان واعطوا ابنائهم الغش - بحسب الطلبة المتضررين المتصلين ب - 

وتساءلوا " لم نجد اي احد يحمبنا خلال الامتحان في القاعات ، اين الحمايه واعادة الهيبة للتوجيهي التي قال عنها رئيس الحكومة النسور؟".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

خالد13-01-2013

صبحا وليس صبحه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.