• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السحر عندما ينقلب على الساحر ... شعبية الصفدي والخشمان وعليان بأرتفاع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-22
1487
السحر عندما ينقلب على الساحر ... شعبية الصفدي والخشمان وعليان بأرتفاع

 يبدو ان "السحر سينقلب على الساحر" لتتبدد مخططات جهات عديدة وابرزها الهيئة المستقلة التي باتت تخدم مرشحين منافسين لمن تم توقيفهم بالتهمة المضحكة المال السياسي وشراء الاصوات وحجز البطاقات الانتخابية.
ولاشك ابدا بان شعبية المرشحين الذين تم ايقافهم بهدف الاقصاء عن عضوية المجلس المقبل لصالح مرشحين منافسين اخرين، حيث ارتفعت شعبيتهم ولمن يريد ان يتأكد من صحة ما ندعي فما عليه الا زيارة مقرات المرشحين احمد الصفدي وغازي عليان ومحمد الخشمان ليرى بام عينه الالاف المحتشدة التي ستتأهب ليوم الاقتراع غدا للتصويت في الموقوفين بغزارة وذلك حتى تعلم الهيئة التي يقال انها مستقلة كم هي شعبية هؤلاء المرشحين الذين سيفوزون بارادة الناخبين وهم في سجنهم فعن اي مال سياسي تتحدثون!
عموما..فان جفرا نيوز ستقوم بنشر ظروف وملابسات وحيثيات ودوافع قرارات التوقيف المشوبة بالشبهات والمؤامرات وانتقاء اشخاص لا علاقة لهم بالمال السياسي وحجز البطاقات التي ظهر احد المرشحين على شاشات التلفزة واعلن متفاخرا بانه يحتجز الالاف البطاقات ولم تحرك الهيئة او اي جهة ساكنا ولم يتم ايقافه ابدا!!..

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.