• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجامعة الأردنية : لا تراجع عن قرار “الدفع قبل التسجيل”

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-17
1313
الجامعة الأردنية : لا تراجع عن قرار “الدفع قبل التسجيل”

 أكد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية نائل الشرعة أنه لا توجد نية للرجوع عن قرار الدفع قبل التسجيل في نظام، حيث يتوجب على الطالب  دفع الرسوم كاملة قبل بدء عملية التسجيل.

وأوضح الشرعة  أن هذا القرار جاء على إثر إشكاليالت في نظام الدفع، حيث أن بعض الطلبة لا يلتزمون بدفع الرسوم في نهاية الفصل.

وأشار إلى مراعاة بعض الحالات للطلاب الذين يعانون من ظروف مادية صعبة، وذلك دفع جزء من المبلغ قبل التسجيل واستكمال الباقي على دفعات بعد اتمام العملية

وينظم تجمع طلبة الجامعة الأردنية للإصلاح وكتلة العودة الطلابية اعتصاماً أمام رئاسة الجامعة الأردنية رفضاً لقرار رئاسة الجامعة بمنع التسجيل الا بعد دفع الرسوم وذلك اعتبارا من الفصل الصيفي ودون ذلك تعتبر مؤجلا للفصل.

وأكد التجمع “الذي يضم كتلة التجديد العربية، تجمع أبناء العشائر والاتجاه الإسلامي”، أن الهدف من القرار “مادي لا أكثر ووضع جيب الطالب الحل الأول والأخير لحل الأزمات والديون التي ترتبت على الجامعة من اثار سوء القرارات والتعيينات الهمجية”.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.