• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"التربية" توافق على ابتعاث 413 طالبا ..اسماء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-17
1444

 وافقت لجنة البعثات المركزية في وزارة التربية والتعليم الاحد على ابتعاث413 طالبا على نفقة الوزارة الى الجامعات الاردنية الرسمية اعتبارا من الفصل الداراس الاول2012- 2013 لدراسة مختلف التخصصات التي تحتاجها مديريات التربية والتعليم في الممكلة وبخاصة التخصصات العلمية.

ودعت اللجنة في اجتماع عقدته اليوم برئاسة امين عام وزارة التربية والتعليم صطام عواد الطلبة الذي تقدموا بطلبات للوزارة للاستفادة من هذه البعثات الى مراجعة مديريات التربية والتعليم في مناطقهم لاستكمال اجراءات الحصول على الابتعاث للجامعات الرسمية لغاية داوم يوم الخميس المقبل21 من الشهر الحالي.

وطلبت الوزارة من الطلبة احضار الوثائق المطلوبة لدى مراجعتهم مديريات التربية والتعليم وتشمل شهادة عدم محكومية، ونتيجة الفحص الطبي من اللجنة الطبية اللوائية مصدقة حسب الأصول، وكفالة مالية "سند التعهد الذي ينظم العقد مع الموفد وكفيله" على سبع نسخ يحتفظ الكاتب العدل بنسخه منها ويزد قسم بعثات الطلبة في الوزارة بباقي النسخ بالاضافة الى ست صور شخصية حديثة، وشهادة حسن سيرة وسلوك من الجامعة لطلبة مستوى السنة الثانية والثالثة والرابعة.

واشترطت الوزارة على الطلبة إحضار وثيقة مصدقة من الجامعة، مبينا فيها المبالغ التي قام الطالب بدفعها خلال الفصل الدراسي الأول والثاني من العام الدراسي2012 / 2013 كرسوم التسجيل ورسوم الساعات المعتمدة، والرسوم المتفرقة باستثناء التأمينات المستردة وغرامة التأخير.

ودعت الوازرة الطلبة المرشحين للقبول في البعثات والراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات حولها وشروطها زيارة موقع الوزارة الالكتروني ( اضغط هنا).

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.