• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إمام مسجد في اربد يمتنع عن اقامة صلاة الجنازة على مواطنة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-20
1758
إمام مسجد في اربد يمتنع عن اقامة صلاة الجنازة على مواطنة

  اشتكى ذوو متوفية في مدينة اربد من امتناع إمام المسجد من اقامة صلاة الجنازة بعد صلاة العصر معللا ذلك بإجازته الأسبوعية،وأثار هذا العذر استغراب واستهجان المصلين وذوي المتوفية.

واتصل الامام اثر احتجاج المتواجدين بأحد الاشخاص والذي حضر وقام بالصلاة على المتوفية.

مدير مديرية أوقاف محافظة اربد فايز عثامنه قال معلقاً ان الإجازة الأسبوعية حق قانوني للموظف لا يجوز حرمانه منها ، لافتا الى ان الموظفين عادة ما يرتبون أوضاعهم وإنهاء كثير من احتياجاتهم في هذه الإجازة.

واكد عثامنة لـ'الدستور' ان إمام المسجد المشار إليه كان على موعد مع الطبيب في المستشفى لمعالجة ابنته وعندما علم بحالة الوفاة ابلغ ذويها انه لا يستطيع إقامة الصلاة لارتباط مسبق مع الطبيب المعالج لابنته.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سوووووووووو25-02-2013

لأ نشمي والله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن20-02-2013

بما أن الامام مجاز لا يحق لهم الاعتراض عليه وبامكان اي شخص من اقارب المتوفية من الامامة فهناك بعض مساجد يقوم المصلين بالصلاة نيابة عن الامام في حالة اجازته او تأخره او حصول أي ظرف من الظروف ولكن هناك بعض الناس ممن يتصيدون الاخطاء على الامام لكي يثيروا المصلين ضده . وهذه الحالة موجودة في الكثير من المساجد فالامام يطلب اجازته من رصيده من الاجازات كما أنه يداوم في ايام عطل المواطنين بسبب خطبة وصلاة الجمعة .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.