• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدكتور رجائي المعشر وازمة البنك الاهلي في قبرص .. ما الحل ؟؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-31
4587
الدكتور رجائي المعشر وازمة البنك الاهلي في قبرص .. ما الحل ؟؟

 رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي د. رجائي المعشر والمدير العام مروان عوض بوضع لا يحسدان عليه، فحجم الازمات المالية المتوالية جعلت البنك يعيش حالة لااستقرار منذ التسهيلات المالية في عهد مجدي الشمايلة وحتى الان .

 
الازمة الجديدة التي ضربت البنك مؤخرا تتمثل بالازمة المالية والمصرفية التي تجتاج بنوك قبرص حيث يتم وضع ضوابط وقيود وضرائب مالية كبيرة على الودائع والبنوك، اذ تبين ان البنك الاهلي لديه فرع في قبرص، وهناك المئات من رجال المال والاعمال الاردنيين يضعون اموالهم وبعض ودائعهم في البنوك التي اتنوي الحكومة تحصيل 25 % على الودائع التي تزيد عن 100 الف دينار، فهل سيقوم رجائي المعشر والبنك الاهلي بتجاوز الازمة المالية القادمة هذه المرة من قبرص ؟؟
 
وهل سيقوم بتعويض الاردنيين من هم حملة الودائع في فروع البنك في قبرص ؟
 
بصراحة نريد معرفة الاستراتيجية والخطة التي تنوي ادارة البنك الاهلي تنفيذها لمجابهة هذا التوسنامي المالي المفاجئ 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

متابع31-03-2013

انتم قناه منحازه لا تظهرون كل ما يكتب لكم. انتم مع رجاءي المعشر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

موظف سابق31-03-2013

هؤلاء المسؤولين كل همهم زيادة رواتبهم.ثانيا. القائمين على البنك حالياوالاخص مساعدوا المدير العام . ليس عندهم خبره ...ثالثا.كل البنك شلل والمناصب الحساسه بيد المسيحيه. ومعظم موظفي البنك مسيحيه. نشأت بقاعين نائب مساعد مدير عام وكان موظف أمين صندوق في بنك الاسكان لكونه مسيحي تم تعينه في البنك الاهلي بالرتبه أعلاه. رابعا/ هاني فراج كان موظف في البلفزيون الاردني / خبره بنكيه مافي وهو الحاكم الناهي الان. رحم الله سليمان السكر وعبد القادر طاش وسميح شاهين والدكتور طوقان. وللعلم أقسم بالله بأن البنك الاهلي يتلاعب بالضريبه. يعمل ميزنيتين كل سنه ويخدع ضريبة الدخل. والقائم على ذالك حاليا عندهم مدير ضريبة الدخل سابقا ويعرف كل الثغرات والتمويهات... عليهم يا مكافحة الفساد ويا ضريبة الدخل. دمروا أموالنا ومدخراتنا.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن31-03-2013

وين البنك المركزي المرحوم. نايم في العسل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.